خدمات رفح يواصل تدريباته استعداداً لكأس السوبر

الأحد 2020-10-25 20:45:21 تعليقات: 0
خدمات رفح يواصل تدريباته استعدادا لكأس السوبر

فوتبول - سلطان عدوان

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي خدمات رفح حامل لقب دوري الدرجة الممتازة، تدريباته، على الملعب البلدي، استعداداً لكأس السوبر المقرر في الخامس عشر من الشهر الجاري، أمام جاره الشباب بطل الكأس.

وناقش مجلس الإدارة خلال اجتماعه مع الجهاز الفني بقيادة إسلام أبو عريضة واللاعبين، مرحلة الإعداد للموسم الجديد، وتطرق إلى الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها الأندية.

ويعاني خدمات رفح من أزمة مالية حادة، كغيره من الأندية في ظل شح الامكانيات وعدم صرف مكافأة التتويج بلقب الدوري.

ودعا المجلس، لاعبي الكتيبة الخضراء لبذل المزيد من الجهد لمواصلة الانجازات وزيادة غلة الألقاب، ووعد بتوفير كافة مقومات النجاح.

وقدم خدمات رفح عروضاً لافتة خلال الموسم المنصرم فرضته بطلاً لدوري الدرجة الممتازة للمرة السادسة في تاريخه، وحصد الأرقام التي منحته الأفضلية، إذ صنف أقوى خط هجوم بغلة قوامها 38 هدفاً، كما صنف أقوى خط دفاع بتلقيه 16 هدفاً فقط.

وأخفق في حصد الثنائية بعد خسارته أمام الشجاعية في الدور ثمن النهائي لبطولة الكأس.

ويضم الفريق نخبة من النجوم أصحاب الخبرة والعناصر الشابة التي قدمت أوراق اعتمادها للمستطيل الأخضر وصنعت الفارق، إلى جانب دكة البدلاء القوية التي تشكل ذخيرة للجهاز الفني، والقاعدة الجماهيرية التي تزحف خلف الفريق في كل المناسبات.

ويزين خدمات رفح خزائنه بغلة قوامها 12 لقباً، إذ توج بلقب الدوري الممتاز ست مرات وكأس غزة ثلاث مرات ، وكأس السوبر الغزي مرة واحدة.

كما توج بلقب دوري فلسطين على حساب الأمعري وكأس فلسطين مرة واحدة على حساب البيرة.

ads