هل يحصد طوباس ثمار التحضيرات لدوري المحترفين ؟

الأربعاء 2020-09-09 01:12:19 تعليقات: 0
هل يحصد طوباس ثمار التحضيرات لدوري المحترفين

فوتبول -سلطان عدوان :

واصل طوباس، الصاعد حديثاً لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية، تحضيراته للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وناقشت الهيئة الإدارية برئاسة عماد مسلماني ملف كرة القدم وجددت الثقة بالمدير الفني محمود الحافظ، وصرفت مستحقات اللاعبين وشكلت لجنة خاصة لتوفير الدعم المالي للنادي. 

وأعلنت تجديد عقود أبرز اللاعبين من بينهم وسيم عقاب وعميد أبو كشك وأحمد الأشقر وحمادة أبو بشارة ومحمد فخري وعبد الله أبو محسن وعمر محاسنة وأنس بني عودة والحارس معاذ سماحة.

ودعمت صفوف فريق كرة القدم بضم الحارس داوود ردايدة و كمال سالم وعبد الله عويسات وأمير قطاوي ومحمود صلاح الكوري، رضوان القطري ومحمد عثمان.

وتسلح الفريق بعدد من النجوم أصحاب الخبرة والوجوه الشابة وتجنب السيناريوهات المؤلمة التي عرقلت تقدمه في المواسم الماضية، وهذا من شأنه أن يمنحه جرعة زائدة من الثقة لتأكيد جدارة الصعود وتقديم العروض اللافتة التي تضمن بقاءه في مسابقة الكبار، رغم شراسة المنافسة المرتقبة.

جدير ذكره بأن طوباس تأهل لدوري الاحتراف الجزئي موسم 2015م، واختتم مشوراه رابعاً على اللائحة موسم 2016م، وسادساً موسم 2017م، وخامساً موسم 2018م.

وأشعل المنافسة الموسم الماضي 2019م، لكنه تراجع في الأمتار الأخيرة للمركز السادس، قبل أن يعبر لدوري المحترفين بفضل الوصافة والإرادة موسم 2020م.

داخل الخبر تحت التفاصيل