بالتعاون مع البلدية ورعاية شركة روز دريم
صور : الزعيم ينظم حملة تطوعية لتنظيف شاطئ بحر رفح

الثلاثاء 2020-06-16 14:09:05 تعليقات: 0
صور  الزعيم ينظم حملة تطوعية لتنظيف شاطئ بحر رفح

شباب رفح – المكتب الاعلامي

نظم شباب رفح بالتعاون مع بلدية رفح، عصر أمس الاثنين، حملة تطوعية لتنظيف شاطئ بحر المحافظة، تحت رعاية شركة روز دريم، بمشاركة رئيس البلدية الدكتور أنور الشاعر وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عصام قشطة ورئيس مجلس الإدارة اللواء جلال أبو نار وأعضاء المجلس ومدربي ولاعبي الفرق العمرية المختلفة ولفيف من كوادر الزعيم، وممثل الشركة الراعية محمد الشاعر.

وعبر رئيس البلدية الدكتور أنور الشاعر عن اعتزازه بنادي الزعيم صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة والبطولات والمبادرات اللافتة، وشكر الشركة الراعية والمشاركين في الحملة.

وأكد مساندته لفريق كرة القدم الأول أمام اتحاد خان يونس في الدور ربع النهائي من بطولة كأس غزة، الجمعة المقبل، متمنياً اعتلاء الأزرق لمنصات التتويج.

وزف بشرى سارة لأهالي محافظة رفح بإقامة كورنيش سياحي بتكلفة كبيرة يمتد لمسافة أكثر من 300 متر، سيتم افتتاحه مطلع العام المقبل.

من جانبه أكد نائب رئيس النادي ياسر المغربي أن شباب رفح حريص على تنفيذ الفعاليات المختلفة إلى جانب الاهتمام بالجانب الرياضي، وشدد على أن الحملة التي شارك بها العديد من أبناء الزعيم، ضمن فعاليات اليوم العالمي للبيئة، جاءت في إطار الشعور بالمسؤولية وزرع قيم العمل التطوعي.


.. صور : الصفحة الرسمية للنادي .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل