العنابي يمضي في تدريباته لضمان البقاء بدوري الأضواء

الجمعة 2020-05-29 15:56:07 تعليقات: 0
العنابي يمضي في تدريباته لضمان البقا بدوري الأضوا

الأيام - كتب محمد عراقي:

يواصل فريق ثقافي طولكرم تدريباته تحضيرا لاستكمال بطولة دوري المحترفين بعد قرار اتحاد الكرة باستئناف المسابقة واستكمال الاسابيع الثلاثة الاخيرة المتبقية منها حيث اعلن عن تاريخ 12 الشهر المقبل موعدا للانطلاق من جديد.

وكان العنابي بدأ تدريباته في الاسبوع الاخير من شهر رمضان المبارك وخاص بعض الوحدات التدريبية على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم بقيادة جهازه الفني المكون من المدير الفني محمد شربجي والمدربين سلام صباح وعلي الفحماوي من اجل محاولة رفع الجاهزية البدنية اولا للاعبين ثم الفنية بشكل جيد ومقبول.

وشهدت التدريبات التزاما جيدا من لاعبي الثقافي الذين يدركون صعوبة وحساسية موقعهم الحالي في الدوري وان عليهم العمل بجد وتركيز للخروج من الازمة وتأمين البقاء في الدوري وهذا يحتاج الى تركيز كبير.

وتستمر التدريبات في الفترة المقبلة في محاولة للوصول لافضل جاهزية ممكنة للفريق الكرمي الذي يعاني في موقعه الحالي في دوري المحترفين حيث جاء قرار الاتحاد بتعيين موعد لاستئناف المسابقة.

"العنابي" يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة وهو يحتاج للتركيز بشكل كبير من اجل خدمة نفسه وتأمين موقعه في الدوري لأن بانتظاره ثلاث مباريات هامة وقوية امام اهلي الخليل وشباب الخليل والامعري وبات مطالبا بالفوز في احداها على اقل تقدير اذا سارت بعض النتائج الاخرى لصالحه كي يضمن البقاء في هذا الموسم الصعب وغير المرضي لجماهير وعشاق العنابي الذي عانى فيه بشدة اداريا وفنيا وماليا .

داخل الخبر تحت التفاصيل