فيديو وصور : التعادل السلبي يحسم مواجهة الفدائي والأخضر السعودي

الثلاثاء 2019-10-15 19:18:47 تعليقات: 0
فيديو وصور  التعادل السلبي يحسم مواجهة الفدائي والأخضر السعودي

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد :

حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع الفدائي بنظيره السعودي، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب فيصل الحسيني بضاحية الرام، وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية، يتقدمهم رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل فيما اكتظ الملعب بالمشجعين في المباراة التي جاءت ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠٢٢، وأمم آسيا ٢٠٢٣.

افتتح مجريات المباراة الأخضر بهجمة رأسية عن طريق اللاعب عبدالله الحمدان، تلتها هجمة لصالح الفدائي هيثم البدوي، جاءت من خارج الصندوق ومرت بجانب العارض.
الدقيقة العاشرة كادت ان تشهد لحظة تسجيل هدف عن طريق اللاعب صالح شحادة بعد ان انفرد بالكرة باتجاه مرمى الأخضر، لكنها استقرت في احضان الحارس، ليحاول بعدها مباشرة اللاعب تامر صيام بتسجيل هدف لكنها مرت بجانب العارض الأيمن.

يحيى الشهري حاول تسجيل هدف لصالح الأخضر عند الدقيقة ١٤ من زمن الشوط الأول، وقف لها رامي حمادة بالمرصاد. كِلا الفريقين حاولا السيطرة على مجريات اللقاء، وانتقال الكرة كان بالتساوي بين نصفي الملعب.

الدقيقة ٣١ شهدت فرصة لمنتخبنا عن طريق اللاعب صيام من داخل الصندوق قادمة من اللاعب مصعب بطاط ومرت من فوق الصندوق.

وضربة حرة مباشرة لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الأول وقف عليها اللاعب محمد البريكي، وقف لها لاعبو الفدائي لتمر من فوق المرمى.

فيما هدد الفدائي في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، شباك الأخضر، عن طريق اللاعب صالح شحادة من داخل الصندوق ارتطمت في العارضة.

الدقيقة ٦٦ شهدت هجوم للاعب محمد راشد، والدقيقة ٧٠ فرصة أخرى ضائعة للاعب صالح شحدة.

حطان بهبري هدد شباك رامي حمادة في الدقيقة ٨٠، لكن الكرة مرت من فوق الشباك.

الدقيقة ٧٨ شهدت هجمة خطيرة لصالح الفدائي للاعب خالد سالم مرت الكرة على اثرها بجانب المرمى.، فيما شهدت الدقيقة الأخيرة فرصة عن طريق ركنية للاعب تامر صيام.

استحوذ المنتخب السعودي على مجريات اللقاء، لكن الفرص الكثيرة خلقها الفدائي وهدد شباك الأخضر لأكثر من 10 مرات.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر